انباء نيوز
انباء نيوز

كاتب سوداني يكتب عن سر تسليح المليشيا المتمردة بطائرات مسيرة

2

عبدالماجد عبدالحميد يكتب عن أسرار تسليح المليشيا المتمردة بطائرات مسيرة

عاجل نيوز

من أسرار تسليح مليشيا التمرد سعيها للحصول على طائرات مسيرة .. وقامت فعلاً بشراء طائرات مسيرة وكانت الدفعة الأولى من هذه الطائرات في طريقها إلى السودان لكن مدير المخابرات في دولة الشركة المصنعة رفض تمرير الصفقة في اللحظات الأخيرة وحجته في ذلك أن طريقة توقيع العقد شابتها خدعة بائنة حيث تقدمت المليشيا حينها بطلب شراء الطائرات المسيرة تحت غطاء أن الطلبية لصالح القوات المسلحة السودانية لكن تحويل المبالغ تم من دولة خليجية والغة في المؤامرة المستمرة ضد السودان حتى اليوم !!

مدير مخابرات تلك الدولة سجّل زيارة نادرة وعاجلة إلى السودان .. زيارة إمتدت لساعات فقط أحاط خلالها قيادة الجيش السوداني بأدق تفاصيل مؤامرة انقلاب حميدتي وأعوانه في أحزاب وقوى الحرية والتغيير ونقل في ذات الزيارة اعتذاره لقائد المليشيا بأن دولته لا تتعامل في بيع الطائرات المسيرة مع المليشيات !!

ليس غريباً أن تحصل مليشيا التمرد على طائرات مسيرة فعصابات تجارة السلاح الحديث أصبحت مفتوحة في حدودها وعلاقاتها .. وكما قلنا من قبل ونقول مرة أخرى .. الذين يقفون خلف مؤامرة تفكيك السودان لن يجدوا صعوبة في استئجار حميدتي آخر يقوم بذات الدور .. هنالك أكثر من حميدتي جاهز ليلعب دور طائرة الدرون المُستأجرة !!

انباء نيوز

2 تعليقات
  1. محمد يقول

    نسأل الله ان يجعل كيدهم في نحورهم وان يعيذنا من شرورهم….ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين…اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك…اللهم إنهم قد طغوا في البلاد…واكثروا فيها الفساد…فصب اللهم عليهم يا الله سوط عذاب..وكن لهم بالمرصاد…اللهم احصهم عددا..واقتلهم بددا..ولا تغادر منهم احدا…إنك إن تذرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا إلا فاجراً كفارا…الله شتت شملهم وفرق جمعهم واجعلهم عبرةً لمن يعتبر….اللهم آمين…

  2. محمد يقول

    نسأل الله ان يجعل كيدهم في نحورهم وان يعيذنا من شرورهم….ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين…اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك…اللهم إنهم قد طغوا في البلاد…واكثروا فيها الفساد…فصب اللهم عليهم يا الله سوط عذاب..وكن لهم بالمرصاد…اللهم احصهم عددا..واقتلهم بددا..ولا تغادر منهم احدا…إنك إن تذرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا إلا فاجراً كفارا…اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم واجعلهم عبرةً لمن يعتبر….اللهم آمين…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.