انباء نيوز
انباء نيوز

حركة المستقبل للإصلاح والتنمية تؤكد دعمها للقوات المسلحة

0

أنباء نيوز

اكد الدكتور عبد الواحد يوسف الأمين العام لحركة المستقبل للإصلاح والتنمية الاتحادي قال اننا ننظر الي تطلعات شعبنا ونبذل جهود من أجل تحقيقها بما تمليه الضرورات، مؤكدا اهمية الإخلاص في تحقيق التنمية المستدامة مؤكدا دعمه للقوات المسلحة السودانية التي تحمي الوطن وان الوفاق امر مهم بين مختلف مكونات الشعب السوداني.

جاء ذلك خلال مخاطبتة اليوم الخرطوم المؤتمر الأول لحركة المستقبل للإصلاح والتنمية الخاص بولاية الخرطوم تحت شعار، إصلاح، عدالة، تنمية، مشيرا الي ان العدل هو أساس الملك واننا نؤكد على وحدة السودان وشعبه مؤكدا ان هناك رؤية لكل الأوضاع بالسودان، وأن مصلحة الوطن فوق الجميع وان توحيد الرؤى بين مختلف المكونات امر مهم لأنها تحقق الاستقرار.

فيما قال المهندس مصعب محمد عثمان رئيس الحركة بولاية الخرطوم المكلف قال اننا تبنيا الإصلاح من أجل مستقبل افضل لكل أبناء السودان، مشيرا الي ان ولاية الخرطوم نموزج سيتم تعميمه لكل ولايات السودان من خلال تاسيس منهج الديمقراطية والعدالة من تحقيق الاستقرار والسلام والتحول الديمقراطي.

دكتور سوسن بابكر رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر قالت إن الحركة تعمل وفق أسس البناء وسط القواعد من أجل الاستعداد للفتره القادمة من التحول الديمقراطي بالبلاد وتحقق أهداف ثوره ديسمبر في الحرية والسلام والعدالة.

وشارك في المؤتمر بعض قادة الإدارة الاهلية وعدد من رجالات الطرق الصوفية وقيادات المجتمع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.