انباء نيوز
انباء نيوز

شاكيرا ترد علي بكيه باغنية جديدة

0

انباء نيوز

نتشرت علي مواقع التواصل اغنية جديدة للفنانة اللاتينية شاكيرا توضح فيها حالها بعد انفصالها من والد ابناءها بيكيه وقالت شاكيرا في أغنيتها الجديدة مع كارول جي التي صدرت مؤخرا

“ما الأمر حبيبي؟ ظننتُ أنك تخطيتني ولديك حبيبة جديدة الآن. هل تعرف حبيبتك أنك لا تزال تراقبني وتشاهد (ستورياتي) وتعجب بصوري؟ واستمرت شاكيرا في الاغنية لماذا لازلت تتعقبني وأنت تعلم تماماً أنني لا أرتكب الخطأ نفسه مرتين؟! قل لحبيبتك الجديدة ألا تقلق، فأنا لا أتنافس للفوز بقلب رجل..


ليس لدي الوقت لأي شيء لا يعود علي بالفائدة، لقد غيرت طريقي، وأنا اليوم أجني المال كرياضة (هواية)، وتابعت شاكيرا في الاغنية حساباتي البنكية ممتلئة، وكذلك عروضي وحفلاتي وكراج سياراتي..
أنت رحلت، وأنا أصبحت أجمل وأقوى وأفضل.. اتضح أنك كنت حظي السيء، فالنعم تمطر عليّ الآن من السماء.. قل لحبيبتك الجديدة أنك على الأقل، كنت تبدو وسيماً عندما كنت معي”

وكانت الاغنية بمثابه رد قاسي علي والد ابنائها بيكيه وكانت شاكيرا انفصلت عن بيكيه بطريقة درامية وظلت ترسل رسائل الي بيكيه توضح عدم اهتمامها بماحدث فيما وصفت شاكيرا نفسها بالساعة الشهيرة روكس وشبهت حبيبيته بالساعة الرقمية كاسيو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.