انباء نيوز
انباء نيوز

الشرطة المصرية تبرئ السودانيين من اتهامات طالبة مصرية

0

توصلت الشرطة المصرية إلى أن الاتهامات التي أطلقتها طالبة في المرحلة الثانوية تبلغ من العمر (17) عامًا مجرد ادعاءات كاذبة، وذلك على خلفية نشرها مقطع فيديو على الشبكات الاجتماعية زعمت فيه تعرضها إلى اعتداء بالضرب من قبل خمسة سودانيين في أحد شوارع القاهرةدوافع الطالبة لاتهام السودانيين بضربها كانت زيادة أعداد المتابعين على حسابها في “تيك توك”
الطالبة المصرية “م” ذات السبع عشرة ربيعًا خلقت أزمة في مصر، وتحولت قضيتها إلى وسم على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد أن برأت الشرطة المصرية السودانيين، وأثبتت التحقيقات أن القصة مختلقة.

تعود الواقعة إلى أن الطالبة المصرية في المرحلة الثانوية نشرت مقطع فيديو على حسابها، وقالت إنها تعرضت إلى السحل والسرقة من خمسة أفراد سودانيين في شارع فيصل بالعاصمة المصرية القاهرة. انتشر مقطع الفيديو بشكل واسع على الشبكات الاجتماعية في الأوساط المصرية، ما استدعى التحقيق الأمني في الواقعة.

قالت الفتاة إنها تعرضت إلى الضرب من خمسة سودانيين، وعندما حاول مواطن حمايتها، كان مصيره الضرب أيضًا. وحرضت الفتاة السلطات المصرية لإلقاء القبض على الجناة، لكن وزارة الداخلية توصلت إلى أن الفتاة تتحدث عن واقعة لم تحدث، وعندما تعرضت إلى الضغوط حول دوافعها، قالت إنها تود زيادة عدد متابعيها على حسابها الخاص في “تيك توك”.

وتقدمت الفتاة بإقرار لدى السلطات المصرية بتغيير روايتها، حيث قالت إنها اعتادت على نشر المقاطع على “تيك توك”، وتهدف إلى زيادة عدد المتابعين، لذلك قامت بتأليف القصة، والغرض تحقيق الأرباح المالية من خلال الحصول على المال نظير انتشار الفيديو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.