انباء نيوز
انباء نيوز

سلطات البحر الاحمر توقف محاولة تهريب ابل

0

أحبطت إدارة مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر محاولة تهريب كمية كبيرة من الإبل بلغت عدد (204) رأس كانت في طريقها عبر الحدود البرية شمال ولاية البحر الأحمر.
وأشاد.مدير عام قوات الجمارك المكلف اللواء صلاح أحمد إبراهيم بهذه الضبطية، وأكد أن تزايد حالات تهريب الإبل يؤكد أن هناك ضعاف نفوس يهدفون إلى إهدار موارد البلاد وتخريب الإقتصاد محاولين في سبيل ذلك للكسب السريع غير المشروع، موضحاً أن ظاهرة تهريب الإبل تعتبر ظاهرة خطيرة تعمل على تخريب الإقتصاد وإهدار الثروة الحيوانية.

من جانبه جدد اللواء حقوقي ياسر صديق محمد أحمد مساعد المدير العام لمكافحة التهريب استعدادهم الكامل لمحاربة كافة أشكال التهريب، لافتاً إلى أن قوات المكافحة ستظل بالمرصاد ويقظة تامة لإفشال هذه المحاولات اليائسة.
كما جدد العميد عباس عبد القادر دينار مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر أن الجهود الكبيرة التي تبذلها أطواف المكافحة قادرة على ردع وإحباط محاولات التهريب بالولاية كما أشاد بقوة الطوف البري التي أفشلت المحاولة، داعيا الى بذل المزيد من الجهود وتأمين كافة حدود ولاية البحر الأحمر البرية والبحرية من كافة أشكال التهريب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.