انباء نيوز
انباء نيوز

بخصومات تصل الي ٢% الإمارات العقارية” تطلق مشروع “مجتمع أزهى”   السكني ب 3 مليارات درهم في عجمان

0

انباء نيوز

بخصومات تصل الي ٢% الإمارات العقارية” تطلق مشروع “مجتمع أزهى”   السكني ب 3 مليارات درهم في عجمان

حنان جانحة: بمساحة186071 متر مربع بدء المرحلة الأولى من مشروع ازهى السكني

(1800 فلل سكنية فاخرة ومرافق خدمية ومساحات خضراء ومراكز تسوق)


عجمان: مواهب احمد
يعد مشروع ازهي السكني بامارة عجمان الاول من نوعه وهو مجمع سكني متكامل يطرح للبيع للتملك الحر


ودشنت شركة “الامارت العقارية” مشروع “مجتمع أزهى” السكني في منطقة العامرة في إمارة عجمان  بتكلفة تصل إلى 3 مليار درهم

ويتكون من عدد 1800 فيلا   سكنية  على مساحة 842765 متر مربع، وسوف يشيد بنظام بناء فاخر وتحتوي الفلل كلا من 3 غرف، 4 غرف، 5 غرف،

وسيتم تنفيذ المشروع في  5 مراحل، حيث بدأ العمل في المرحلة الأولى للمشروع يوم السبت الماضي

وتشمل المرحلة الأولى بناء عدد 347 فلل سكنية بتشطيبات عصرية ولمسات حديثة وأفخم التصميمات، وتم طرح المشرع للبيع بأسعار مناسبة ، مع تقديم خصومات خاصة على مدار3 أيام  بنسبة2 %.
التطوير العقاري


وقالت حنان هاشم جانحو، المدير التنفيذي لشركة “الإمارات العقارية” في تصريحات صحفية عقب الانتهاء من مراسم تدشين : بدء العمل في المشروع وطرحه للبيع،

حنان هاشم جانحو

ويأتي تنفيذ “مجتمع أزهى 1” ضمن مشاريع التطوير العقاري الرائدة في إمارة عجمان لتوفير مجمع سكني متكامل ببنية تحتية متطورة بتكلفة 300 مليون درهم.


 وأشادت بجهود حكومة عجمان في توفير البنية التحتية العصرية التي أسهمت في تطوير المشاريع العقارية وفتح آفاق جديدة للمستثمرين في القطاع العقاري،

مما أثمر وجود العديد من المشاريع العقارية المميزة في الإمارة واحداثت النهضة العمرانية وجذبت السكان للإقامة والتملك في مع توفر كافة الخدمات.


وأشارت إلى أن المشروع مقسم إلى 5 مراحل ، ويشتمل على جميع المرافق الخدمية تضم كلا من عيادة، مسجد، مراكز تجارية، مسبح

صالات رياضية وأماكن ألعاب مخصصة للأطفال ، ملاعب كرة قدم، أماكن مخصصة للشواء، حراسة وأمن على مدار أربع وعشرين  ساعة، مواقف مغطاة للسيارات.


وذكرت بأنه تم إطلاق  المرحلة الأولى من “مجتمع أزهي1” يومي 18 و 19 من شهر مارس الجاري، تشمل بناء 347 فلل سكنية مع تقديم عروض  بمناسبة الإطلاق بنسبة خصم  2 %

ويمتد العرض حتى 21 مارس خلال فعاليات معرض عجمان للاستثمار العقاري، لافتة إلى أن المرحلة الأولى  مساحة المرحلة الأولى من المشروع 186071 متر مربع.


 كما أشارت إلى أن الفلل تتكون من 3 غرف، 4 غرف، 5 غرف، والأسعار تبدأ من 1.37 مليون درهم، ودفع 10 % دفعة مقدمة  وتخصيص فترة 3 سنوات خطة للدفع والتسليم في شهر مايو2025.
موقع استراتيجي


 وأكدت المدير التنفيذي لشركة “الإمارات العقارية أن المشروع يقع  في منطقة العامرة بعجمان   وهو موقع استراتيجي وعلي بعد مسافة 20 دقيقة لعجمان” سيتسي سنتر ”

و35 دقيقة لمطار دبي الدولي، ومسافة 24 دقيقة لمطار الشارقة ٩دقيقة الدولي، إضافة مسافة 45 دقيقة لبرج الشيخ خليفة وداون تاون دبي.
 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.