انباء نيوز
انباء نيوز

نون نسوه السودان وشرطتها في اعلى الجنان

1

لقيت ربها المقدم شرطة (نهاد محمد محجوب) التي ربح بيعها واوفت بوعدها ومضت بعد ان بعثت برسائلها واوصلت معاني كلماتها بيان بالعمل.

• (نهاد) إستشهدت في ميدان المعركة وهي تُداوي وتخلي الجرحى بنفسها من المُقدمة الأمامية إلى المستشفى الميداني في المؤخرة ثم تعود مرة أخرى للمُقدمة كما الصحابية (رفيدة الأسلمية).

• ( نهاد) لم تتخلى عن زي (الكاكي) أو تتخلف رغم ضراوة الاشتباكات وهي تهرول مابين مستشفى الأربعين ومستشفى السلاح الطبي.

• (نهاد) كلمات خطبة وداعها تستحي معها اي كلمات لنا ، نحنا المُخلفون وهي من الخوالف، لنتفأجا بها في خطوط النار الامامية وهي تهتف “قدام ورا مافي”.

• (نهاد) ممثلة نون نسوة السودان وشرطتها في أعلي الجنان مخضبة بدمائها حناء وكفنها الكاكي وهي مقاتلة في خندق القوات المسلحة حتى تداوي وتمنح الوصفات حتى نالت الشهادة وإلى عالي الجنات ، ونون “نهلة” أخرى في خندق العمالة تبيع الوصفات لتفكيك تلك القوات لتنال اللعنات.

• ( نهاد) مُقدم مقاتل ،إمرأة بألف رجل تقدمت ولم يكتب عليها التقدم والقتال حين تخلف وتوارى الالالف ، فكانت نهاد ” زي كلمة جات لزول وجم غلبو الكلام” فلا قول لنا بعد قولها ولا فعل لنا بعد فعلها.

• (نهاد) إمرأة أعادت كتابة التاريخ والسيرة من لدن بنت الخياط ورُفيدة وحتى عزة ومهيرة ، فهنئياً لها فوزها ورَبَح بيعها ، هنيئاً لها وروحها الآن في حواصل طير خضر تسرح في جنة الفردوس ، فترد أنهارها وتأكل من ثمارها وتأوي إلى قنديلها المعلق بالعرش ، هكذا نحسبها بإذن الله تعالى.

تعليق 1
  1. محمد يقول

    تقبلها الله بواسع رحمته، واغدق عليها من شآبيب رحمته وكرمه وجوده الفياض الذي لا حدود له…واسكنها الفردوس الأعلى في اعلا عليين…والهم اهلها وذويها الصبر الجميل..
    إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.