انباء نيوز
انباء نيوز

رئيس لجنة المرأة بمروي تكشف عن تدريب وتسليح المستنفرات باحداث الاسلحة

0

رئيس لجنة المرأة بمروي تكشف عن تدريب وتسليح المستنفرات باحداث الاسلحة

أنباء السودان

كتبت صباح عزالدين رئيس لجنة المرأة بالهيئة الشعبية لاسناد القوات المسلحة محلية مروي تظل المراه السودانيه عنصر اصيل للدفاع عن العقيده والأرض والعرض خاصه انها اصبحت المستهدف الاول من قبل العدو مما يؤكد ضروره وقفتها مع المجاهدين في صف واحد فالمراه في مروي يتم تدريبها تدريب محترف علي خمسه انواع من الاسلحه من الطبنجه وحتي القناص

وتدربت أيضا في البرامج والمعلومات العسكريه من ناحيه التخطيط الاستراتيجي الشخصي عن كيفية حمايه نفسها لاننا نحتاج لامراة قوية ليس بالسلاح فقط انما نقوي فيها عزيمة الايمان بالجهاد بكل الطرق التي اتاحها لها الدين الاسلامي فمبدئيا لدينا ست كتائب استراتيجية علي مستوي الست وحدات الادارية لمحلية مروي وهذا يسمي خط الدفاع الاول للمراة.

المراة السودانيه في خطر ورسالتي لهااختاه راية الإسلام بيدك فاللمرأة في التاريخ الاسلامي دور بطولي رائع تشهد له ساحات النضال في المواجهة المستمرة بين الحق الباطل كوني نصيرة الله وأغلقي الأبواب على الأرض لتتفتح لك أبواب السماء، كوني مع أخوات الدعوة و الرسالة لتستردي كرامتك .

و كوني كما عهدناك المرأة المجاهدة التي تبحث عن أية ساحة للنضال فلا تحاولي أن تكوني شيئاً ثميناً ولا حتى شخصاً ثميناً، بل كوني صاحبة الدور الثمين.

إياك أن تنهزمي، فإن أقوى أسلحة الاستعمار لهزيمة الشعوب هو “هزيمة المرأة” فإذا كانت المرأة مهزومة، فأي جيل ستربينه غير جيل من المهزومين؟

وكوني صانعة المستقبل وادخلي المعترك النضالي، فإن الجهاد واجب أساسي من واجباتك، والعصر الذي تعيشينه هو عصر الهجمة الكافرة على الاسلام.

ومهيره مثال لنا في مروي
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.